المانيا تسمح للاجئين السوريين في المانيا بإحضار 100 فرد من عائلاتهم

المانيا تسمح للاجئين السوريين في المانيا بإحضار 100 فرد من عائلاتهم

ألمانيا تسمح للاجئين السوريين بإحضار 100 فرد من عائلاتهم
ألمانيا تسمح للاجئين السوريين بإحضار 100 فرد من عائلاتهم

احضار 100 فرد الي المانيا

تفاجئنا بالامس  بأنه قررت وزارة الداخلية الألمانية السماح للاجئين السوريين في مدينة بريمن شمالي البلاد اعتبارا من الاثنين المقبل باستقدام أقربائهم غير المباشرين وهذا يعد افضل قرار حتي الان لنا نحن السورين .
وان  القرار، يكون  على اللاجئ ال1ذي يريد ان يقوم  إحضار أفراد عائلته  ويقوم بتقديم طلب إلى مكتب الهجرة في مدينه بريمن أو مكتب تسجيل المواطنين في مدينة  بريمرهافن، وتقديم إثبات أنه قادر على كل افراد الأسرة التي يقوم بأحضارها ان يكون قادر علي  تغطية تكاليف المعيشة لأقربائه لمدة 5 سنين على الأقل.
وتناقلت  وسائلالأعلام الالمانية  أن وزارة الداخلية وافقت على قرار يسمح  للسورين اللاجئين  في مدينة  بريمن، بإحضار ما يصل إلى 100 من أفراد عائلاتهم،ولكن لابد من ان تقوم  بإثبات القدرة على تأمين المعيشة لمدة لا تقل عن 5 سنوات، اما مايجب علي المدينة  ستكون   التكاليف الصحية لكل افراد الاسرخ الألمانية التي ستقوم بأحضارها .

المانيا تسمح للاجئين السوريين بإحضار 100 فرد من عائلاتهم

وبعد ان تتم  الموافقة والتحقق لك  من الشخص ال1ي ستقوم بأحضارة  من قبل سلطات الهجرة والبعثة الدبلوماسية  الموجوده في المانيا في بلد الإقامة المعني تستطيع إصدار تصريح إقامة لمد سنتين  كما يشرح القرار الذي صدر في مدينة برمين.
وللعلم ان  عدد اللاجئين السوريين في ألمانيا اكثر من نصف مليون  ويشكلون أكبر جالية في المانيا   وفق مكتب الإحصاء الاتحادي في المانيا .
ولعلم تأكدنا تماما من كل المصادر ذاتها إلى أن ولاية بريمن  ستقوم بتكفل التكاليف الصحية، مثل المرض والحمل والولادة وغيرها .
كل المطلوب منك فقط ان تقوم بتقديم الطلب الان للموافقة والتحقق من الشخص من قبل سلطات الهجرة والبعثة الدبلوماسية في المانيا ، “يمكن إصدار تصريح إقامة أولي لمدة عامين”
وقالت وزارة الداخلية الألمانية قبل فتره انها  أعلنت  عدم تجديد الحظر المفروض على عمليات الترحيل إلى دوله سوريا، وتم اتخاذ القرار في اجتماع افتراضي لوزراء داخلية الدولة البالغ عددهم 16، الذين رفضوا دعوات الأحزاب لتمديد الإجراء.
يجدر بالعلم إلى أن الولايات  برلين وهامبورغ وايضا  وتورنغن وشليسفيغ هول شتاين تدعم برنامج (كفالة الأقرباء)، وأصبحت ولاية بريمن الولاية الخامسة بتاريخ اليوم.
تعليق 1
  1. علي يقول

    حلووووووو الخبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: اللهم صل وسلم على نبينا محمد